الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا مصدر عسكري ينفي تعرض مطار المزة لأي عدوان إسرائيلي اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصدر عسكري ينفي تعرض مطار المزة لأي عدوان إسرائيلي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-سوريا 

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن مطار المزة “لم يتعرض لأي عدوان إسرائيلي وإن الأصوات التي سمعت تعود لانفجار مستودع ذخيرة قرب المطار بسبب ماس كهربائي”.

ووقعت بعد منتصف الليلة انفجارات في الجهة الغربية لمدينة دمشق سمعت أصواتها في أرجاء المدينة وتداولت وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي أنها ناجمة عن عدوان إسرائيلي على مطار المزة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا مصدر عسكري ينفي تعرض مطار المزة لأي عدوان إسرائيلي اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.