اخر اخبار سوريا الصور الاولى للانفجارات في منطقة المزة بدمشق اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الصور الاولى للانفجارات في منطقة المزة بدمشق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

وكانت مصادر قد افادت اليوم الأحد، بسماع دوي عدة انفجارات قرب مطار المزة العسكري في العاصمة السورية دمشق، فيما فاد مراسل RT السبت، بسماع دوي عدة انفجارات قرب مطار المزة العسكري في العاصمة السورية دمشق.

وقالت صحيفة "الوطن" السورية، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن انفجارين كبيرين هزا منطقة المزة في العاصمة.

مواقع تابعة للحكومة السورية افادت عن اندلاع حرائق في مطار المزة العسكري بدمشق إثر انفجار مجهول المصدر.

بدوره قال مصدر أمني لوكالة "سبوتنيك" الروسية ان الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجمات معادية على ريف دمشق.

ونقلت" الميادين" عن مصادر ميدانية قولها ان  غارات اسرائيلية استهدفت مطار المزة غربي دمشق بعدة صواريخ.

ولاحقا، افادت مواقع موالية للحكومة ان  القصف الاسرائيلي استهدف مركز جمرايا للبحوث العلمية غرب دمشق.

هذا ان قناة الإخبارية السورية اعلن ان مصدر عسكري ينفي تعرض مطار المزة لأي عدوان اسرائيلي واصوات الانفجارات التي سمعت تعود لانفجار مستودع ذخيرة بالقرب من المطار بسبب ماس كهربائي.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا الصور الاولى للانفجارات في منطقة المزة بدمشق اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق