الارشيف / الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم الجزائر لم تسجل اي حالة كوليرا منذ 3 ايام

الجزائر اليوم-  البلاد نت - أكدت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، فضمن آخر حصيلة لوباء الكوليرا اليوم السبت، أنه لم تم تسجيل أي حالة مؤكدة خلال الـ72 ساعة الأخيرة.

وأشارت الوزارة في بيان نقلته وكالة الانباء الجزائرية اليوم السبت، الى انخفاض عدد الحالات المشتبه فيها خلال الثلاثة أيام الماضية بمعدل لا يتعدى” 6 حالات يوميا”. مؤكدة على انحصار الوباء في ولاية البليدة فقط، في حين تبقى فرق الصحة مجندة في الميدان إلى غاية تحديد مصدره بدقة. وذكرت وزارة الصحة أن نظام اليقظة والتأهب الذي أقرته “يبقى ساري المفعول إلى غاية القضاء النهائي على الوباء”.

و كانت الوزارة قد احصت في آخر بيان لها يوم الجمعة 74 حالة مؤكدة الى غاية يوم 30 أوت ، حيث اكدت الوزارة على ان الحالات المؤكدة تخص 6 ولايات هي البويرة بـ3 حالات، البليدة بـ39 حالة، تيبازة ب15 حالة، الجزائر العاصمة ب15 حالة، المدية وعين الدفلى بحالة واحدة لكل ولاية .

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم الجزائر لم تسجل اي حالة كوليرا منذ 3 ايام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا