اخبار فلسطين إغلاق نقطة تهريب محروقات وضبط شاحنة دجاج مهربة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله مكس -افاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي، اليوم السبت، ان الجهاز في محافظة الخليل، تمكن من إغلاق نقطة لبيع الوقود المهرب، وتم ضبط 2000 لتر سولار واتلاف 1500 لتر، وضبط ماكنتان لتعبئة السولار واعتقال صاحب النقطة واحالته للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات المستوى السياسي بمكافحة الجريمه المجتمعية وحماية الاقتصاد الوطني وامن المواطن، وبناء على معلومات استخبارية ومتابعة ميدانية، بالتعاون مع هيئة البترول.

وفي سياق متصل، اضاف البيان ان الجهاز في الخليل تمكن ايضا بناء على معلومات استخبارية من ضبط شاحنة دجاج غير مستوفية الشروط لا تحمل تصريح نقل من وزارة الزراعة الفلسطينية وشهادة من البيطرة، وتحوي على 1000 طير ويحيلها الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية.

واهاب المتحدث الرسمي بإسم جهاز الامن الوقائي العميد عكرمة ثابت بالاخوة المواطنين بضرورة التبليغ بشكل فوري على القائمين على نقاط تهريب الوقود ومهربي المواد الغذائيه لان مثل هذه الاعمال تضر بصحة المواطن الفلسطيني اولا وبالاقتصاد الوطني الفلسطيني ثانيا.

 

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين إغلاق نقطة تهريب محروقات وضبط شاحنة دجاج مهربة palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق