الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا شاهد: واشنطن تعرقل تحرير ادلب، لانها...؟ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد: واشنطن تعرقل تحرير ادلب، لانها...؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص العالم

وقال منيمنة في حوار مع العالم في برنامج "مع الحدث": علينا ان نتجاوز فكرة ان اميركا تتحدث بلغة حقوق الانسان، لان ادارتها لا تتحدث بها، مشيراً الى ان المسألة الاساسية من وجهة النظر الاميركية هي عرقلة الانتصار الروسي في سوريا.

واوضح، ان مصلحة اميركا في ادلب تلتقي مع مصلحة تركيا الى حد ما، لكن الاخيرة اصبحت تحت المظلة الروسية حالياً، لان عراب كافة المواجهات والاتفاقات هي روسيا في نهاية المطاف، مشدداً على ان معركة ادلب منتهية فعلياً، وان مسألة الكيمياوي المزعومة ما هي الا محاولة اميركية لعرقلة الانتصار الروسي في سوريا.

للمزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق اعلاه..

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا شاهد: واشنطن تعرقل تحرير ادلب، لانها...؟ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا