اخبار السعودية : مركز الملك سلمان للإغاثة قنديلٌ ينير عتمة المحتاجين

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عمله الدؤوب بإذابة جليد المعاناة وإنارة عتمة الظروف المحيطة بالأشقاء، فوزع أمس (الجمعة) السلال الغذائية على النازحين في موشج والجشة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، إذ تم توزيع 16 طنا و280 كيلو غراما من السلال الغذائية يستفيد منها 1320 نازحا، وهي ضمن مشروع توزيع 20 ألف سلة غذائية و14230 كرتون تمر مخصصة للمحافظة.

يأتي التوزيع في إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 274 مشروعًا. من جهة أخرى أطلق المركز مشروعاً لإعادة تأهيل المرافق العامة في ريف حلب الشمالي إذ بدأ المركز بأعمال ترميم وإعادة تأهيل 495 منزلا ومركزي إيواء في منطقة ريف حلب الشمالي، في إطار مشروع الاستجابة لاحتياجات المأوى الطارئة للنازحين والمهجرين الذي يهدف إلى ترميم 1335 منزلا و 16 مركزا إيوائيا.

وأوضح مدير المشروع المهندس مالك الوادي أن المشروع يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للسكان المستهدفين بالمشروع بحيث يتم توفير السكن الكريم لهم الذي يؤمن شروط الخصوصية والحماية من الظروف الجوية القاسية. وأكد المهندس الوادي الضرورة الملحة لتنفيذ هذا المشروع ومشاريع مماثلة لمساعدة السكان على التعافي من آثار الأزمة الحالية في سورية حيث لقي المشروع ترحيبا كبيرا من السكان المحليين والهيئات المدنية في المجتمعات المستهدفة.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : مركز الملك سلمان للإغاثة قنديلٌ ينير عتمة المحتاجين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق