الارشيف / الحوادث / 24 الامارات

اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: "مواقف" تبدأ الإعلانات الإرشادية حول نظامها الجديد في أبوظبي

اخبار الامارات: باشرت دائرة النقل التابعة لبلدية إمارة أبوظبي، يوم أمس الثلاثاء، بتوزيع إعلانات توعوية على المركبات الموجودة في المناطق السكنية التي سيشملها نظام "مواقف" ابتداءً من 18 أغسطس (آب). ودعت دائرة النقل من خلال إعلاناتها التوعوية التي رصدها 24 موزعة في مناطق مختلفة في مدينة أبوظبي، القاطنين في هذه المناطق إلى التعاون معها من خلال القيام بتقديم طلبات الحصول على تصاريح مواقف السكان عن طريق الموقع الرسمي للدائرة أو مركز خدمة المتعاملين التابع لها، وذلك قبل تاريخ بدء عملية التطبيق 18 أغسطس.

وكان رئيس فريق مواقف - أبوظبي خميس الدهماني، قد أكد أنه ابتداء من 18 أغسطس (آب) سيتم تطبيق نظام "مواقف" في كامل مناطق جزيرة أبوظبي باستثناء منطقة السفارات، مشيراً إلى أن "قيمة الرسوم السنوية لنظام المواقف الجديد في أبوظبي 1200 درهم".

وأشار خميس الدهماني، خلال حلقة النقاش الإعلامية التي عقدت أمس الثلاثاء، حول تطبيق مواقف في جزيرة أبوظبي، إلى أن "قيمة الرسوم السنوية لنظام المواقف الجديد في أبوظبي 1200 درهم".


WhatsApp%20Image%202018-08-08%20at%2012.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: "مواقف" تبدأ الإعلانات الإرشادية حول نظامها الجديد في أبوظبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

قد تقرأ أيضا