الارشيف / الحوادث / الخليج الامارات

أخبار الامارات هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق حملتها التراثية السنوية

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

في إطار جهود هيئة كهرباء ومياه دبي، لتحقيق الأهداف الرئيسية لعام زايد 2018، منذ إعلانه بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد الوالد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وضمن مبادراتها الهادفة إلى تسليط الضوء على جهود الشيخ زايد رحمه الله، في الحفاظ على تراث الإمارات وتعزيز هويتها الوطنية، أطلقت الهيئة حملة «تراثي... هويتي»، تحت شعار: «زايد.. هويتي وتراثي»، في الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الجاري، تزامناً مع ذكرى يوم جلوس الشيخ زايد، طيب الله ثراه، عندما تولى مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي، في 6 أغسطس 1966.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نسعى في الهيئة إلى تحقيق أهداف عام زايد 2018، عبر مبادرات وبرامج رائدة تبرز الإرث الإنساني والحضاري للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق حملتها التراثية السنوية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

قد تقرأ أيضا