الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: شرطة أم القيوين تختتم فعاليات مبادرة " صيف آمن 2018 "

أم القيوين في 2 أغسطس / وام / اختتمت القيادة العامة لشرطة أم القيوين فعاليات مبادرة " صيف آمن 2018 " في نسختها الثامنة تحت رعاية وحضور سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين.

استهدفت الفعاليات - التي انطلقت مطلع يوليو الماضي بالتعاون مع جمعية أم القيوين الخيرية و لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر - تدريب الطلاب و الطالبات من الصف التاسع إلى المرحلة الجامعية خلال فترة الصيف في الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة.

و أثنى قائد عام شرطة أم القيوين - في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بمقر المركز الثقافي بأم القيوين - على الجهات التي أسهمت في تنظيم و إنجاح المبادرة .. مشيدا بحرص الطلبة و أولياء أمورهم على استغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع من خلال تطوير مهاراتهم و الانضمام إلى البرامج الصيفية التي تنفذ على مستوى الدولة.

و في الختام .. كرم راعي الحفل جمعية أم القيوين الخيرية و لجنة الأسر المتعففة و الجهات التي احتضنت الطلبة و شاركت في تدريبهم إلى جانب تكريم 64 طالبا و طالبة.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: شرطة أم القيوين تختتم فعاليات مبادرة " صيف آمن 2018 " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا