الارشيف / الحوادث / 24 الامارات

اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية: طقس حار ومغبر الجمعة

اخبار الامارات: توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الجمعة، حاراً ومغبراً أحياناً خلال النهار وتظهر بعض السحب شرقاً قد تكون ركامية على الجبال بعد الظهر.

وقال المركز في بيانه اليومي، إن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً على المناطق المكشوفة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر، على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة شمالاً.

وأوضح المركز أن حركة الرياح ستكون شرقية على الساحل الشرقي وشمالية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.

والموج في الخليج العربي سيكون خفيفاً إلى متوسط. وسيحدث المد الأول عند الساعة 17:31 والثاني عند الساعة 04:43 والجزر الأول عند الساعة 10:32 والجزر الثاني عند الساعة 23:08 وبالنسبة لبحر عمان سيكون الموج خفيفاً إلى متوسط.

وسيحدث المد الأول عند الساعة 13:28 والثاني عند الساعة 02:24 والجزر الأول عند الساعة 20:20 والجزر الثاني عند الساعة 07:43.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية: طقس حار ومغبر الجمعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

قد تقرأ أيضا