الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: "غرفة أبوظبي" تحتفل بـ " يوم العلم"

أبوظبي في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بـ" يوم العلم " وذلك ضمن احتفالات كل الدوائر والهيئات والمؤسسات في الدولة برفع العلم اليوم فوق السواري عاليا خفاقا يرفرف بالعز والشموخ.

ورفع سعادة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي - بحضور سعادة محمد هلال المهيري المدير العام ونائبي المدير العام والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وجميع العاملين في الغرفة - علم الإمارات على السارية الرئيسية أمام مبنى الغرفة على كورنيش أبوظبي .

وأكد المحمود أن مبادرة رفع العلم تعكس مدى حب شعب الإمارات لعلم بلاده واحترامه لثقافته بصفته رمزا لسيادة الدولة ووحدتها .. مشيرا إلى أهمية رفعه بشكل موحد على مستوى الإمارات عاليا شامخا ليكون مصدرا للفخر الذي تتجسد من خلاله القيم السامية وليذكرنا جميعا بالتجربة الوحدوية التي قامت عليها إمارات الدولة وما يتجلى من خلالها من المحطات المضيئة في مسيرة النهضة والتنمية والبناء.

وأضاف أن الاحتفال بـ " يوم العلم " - الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام - أصبح من الثوابت التي يفرح بها الصغير والكبير المواطن والمقيم حيث يجسد هذا المشهد الموحد ملحمة الوقوف فخرا واعتزازا وولاء وانتماء خلف علم الدولة لتظهر الصور الإماراتية المشرقة لحب الوطن والتباهي برايته ولتعكس مدى التكاتف المجتمعي والتلاحم الوطني على أرض دولة الخير والسعادة دولة الإمارات التي تفيض بمشاعر التسامح والسلام والإخاء للإنسانية جمعاء.

ورفع سعادة إبراهيم المحمود أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب دولة الإمارات بمناسبة يوم العلم الذي يعبر عن قيم المجد والحضارة والتقدم والازدهار الذي سطرته دولتنا الحبيبة تحت ظل القيادة الرشيدة.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: "غرفة أبوظبي" تحتفل بـ " يوم العلم" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا