الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث القبض على 3 عاطلين سرقوا لَبَّان وطالب بالإكراه في منطقة أبوالنمرس

أهل مصر : تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على 3 عاطلين سرقوا لَبَّان وطالب بالإكراه بمنطقة أبو النمرس، في محافظة الجيزة.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا من كلا من احمد ف، 18سنة، لبان ، محمد أ، 17سنة، طالب ، انهما اثناء سيرهما بجوار كوبري بهجات بناحية المنوات بدائرة المركز مستقلان تروسيكل لتوزيع الالبان علي عملائها استوقفهما 3 اشخاص ملثمين وهددوهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واستولوا من الأول علي مبلغ 8300 جنيه وهاتف محمول، ومن الثاني علي مبلغ خمسة وسبعون جنيها، وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واجراء التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلا من كريم ع، 21سنة، عاطل، عاشور س ، 24 سنة، عاطل ، وفتحي ع، 24 سنة، عاطل.

وتمكن ضباط وحدة المباحث بمركز أبو النمرس من ضبطهم بحوزة الأول علي بندقيه خرطوش، 8 طلقات من ذات العيار، مبلغ 1500 جنية وبحوزة الثاني والثالث ( 2 مطواة )، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعه وأضافوا انهم سلمو جزء من المبلغ المستولي علية الي احد اصدقائهم ويدعي / شعبان )) جاري العمل علي تحديدة وضبطة).

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث القبض على 3 عاطلين سرقوا لَبَّان وطالب بالإكراه في منطقة أبوالنمرس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا