الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: محمد بن ركاض : العلم رمز وحدتنا وراية إنجازاتنا

أبوظبي في الأول من نوفمبر/ وام / أكد الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي أن الاحتفال بيوم العلم يشكل لحظة غالية وسعيدة في حياة كل مواطن إماراتي لأن العلم هو رمز وحدتنا وشعار هويتنا وراية إنجازاتنا المستمرة.

وقال إن هذه المناسبة تزيدنا فرحا برؤية علم وطننا الغالي يرفرف عاليا فوق المنازل والمؤسسات وما يمثله من قيمة وطنية ترمز للشموخ وتبث فينا روح الحب والعطاء.

وأضاف إن يوم العلم موعد للعرفان نجدد فيه العهد والقسم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والولاء للقيادة الرشيدة والتأكيد بأن أبناء الوطن ملتفون حول قيادتهم وتحت راية علم الوطن الغالي.

وقال الشيخ محمد بن ركاض " حين نرفع العلم متزامنا مع عام زايد نتذكر جميعا أننا ننعم بثمرات جهود القائد المؤسس الذي صنع معجزة شهد لها العالم فوحد شعب أصبح من أكثر شعوب الأرض التي تنعم بالتقدم والازدهار والأمن والرفاهية وصولا للنهضة التي يعيشها المواطن والمقيم على أرضنا الطيبة".

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: محمد بن ركاض : العلم رمز وحدتنا وراية إنجازاتنا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا