الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث حبس عاطل الزاوية الحمراء 15 يوما لحوزته 2 كيلو فودو

أهل مصر : قررت نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، مساء اليوم، تجديد حبس عاطل 15 يوم على ذمة التحقيقات ،لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وكشفت تحقيقات النيابة قيام "عبد الرحمن م"،23 سنة، بمزاولة نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة القسم مكانا لنشاطه الإجرامي.

اقرأ أيضا.. إخلاء سبيل الطبيب المتسبب في وفاة الفنانة غنوة من سرايا النيابة

وأضافت التحقيقات أن معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، تفيد قيام المتهم بالإعداد لترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه بدائرة القسم، وعلى الفور تم إعداد التحريات اللازمة والتي أكدت صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وعثر بحوزته على 2 كيلو جرام من مخدر الفودو، ومبلغ مالي 190 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بما تقدم.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث حبس عاطل الزاوية الحمراء 15 يوما لحوزته 2 كيلو فودو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا