الحوادث / الوفد

مجازاة مديري صحة الجيزة ومستشفى الحوامدية بسبب تعاقدات الموظفين

جريدة الوفد: قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 193 لسنة 57 قضائية بمجازاة وكيل وزارة الصحة بالجيزة ومدير مستشفى الحوامدية ومديرة شئون العاملين بالمستشفى لقيامهم بالتعاقد مع موظفين بالمخالفة للقانون.

أكدت المحكمة أن الدكتور محمود عبدالرحمن هريدي، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، وافق قبل إحالته للمعاش على تعاقد كل من هريدي على فضل

الله ونرمين مغازي أحمد بمستشفى الحوامدية العام بالمخالفة للقانون 19 لسنة 2012 بحظر التعاقدات.

وتبين أن الدكتور عبدالعاطي حامد على، مدير مستشفى الحوامدية العام، تعاقد مع الموظفتين بالمخالفة للقانون، وقامت سامية محمود محمد، مديرة شئون العاملين بالمستشفى بتمكين الموظفتين بالعمل بموجب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إقرار استلام عمل لكل منهما بالمخالفة للتعليمات.

انتهت المحكمة إلى مجازاة الدكتور محمود عبدالرحمن هريدي، وكيل وزارة الصحة بالجيزة بغرامة تعادل ثلاثة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.

وتضمن الحكم خصم أجر شهرين من راتب الدكتور عبدالعاطي حامد على، مدير مستشفى الحوامدية العام، وخصم أجر شهر من راتب سامية محمود محمد، مديرة شئون العاملين بالمستشفى بعد ثبوت ارتكابهم المخالفات المنسوبة إليهم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( مجازاة مديري صحة الجيزة ومستشفى الحوامدية بسبب تعاقدات الموظفين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا