الحوادث / الوفد

سقوط عاطل استولى على 700 ألف جنيه من المواطنين بأخميم

جريدة الوفد: تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، منطقة الوجه القبلي، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، شرق محافظة سوهاج، من ضبط حاصل على دبلوم فني صناعي بناحية آبار الملك دائرة المركز، لقيامه بالنصب على 4 مواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 700 ألف جنيه بزعم توظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده

أو رد المبالغ. 

تلقى مساعد الوزير مدير امن سوهاج، إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد ورود محضرا لمركز شرطة أخميم محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة الوجه القبلي " يتضمن بلاغ محمود كامل أحمد عبد الله 46 سنة سائق – وعدد "3" آخرين ويقيمون دائرة المركز بتضررهم من  فهد .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ص . ع - 29 سنة حاصل علي دبلوم ثانوي صناعي – ويقيم بناحية آبار الملك / دائرة المركز  لقيامه بالحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها " 700" ألف جنيه مقابل توظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ .

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد تلك المبالغ، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( سقوط عاطل استولى على 700 ألف جنيه من المواطنين بأخميم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا