الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث اليوم..محاكمة تشكيل عصابي تتزعمه محامية للاتجار في المخدرات

أهل مصر : تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة محامية وآخرين بتهمة تكوين تشكيل عصابي؛ للإتجار بالمخدرات.

المتهمون هم: علي عدلي عبد اللطيف اليماني، وشهرته "أبو رجيلا"، عاطل، وحسين سعد محمد حسن، وشهرته حسين الأبيض، صاحب مقهى، وأحمد عاصم عبدالحميد نجم، وأحمد البسطاويس عبده البسطاويس، وشهرته أحمد البرعي، عاطل، ووليد البسطاويس عبده البسطاويس، تاجر هواتف محمولة، وشيماء عبد الرحيم رجب عبد الرحيم، محامية.

كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم ٣٣١٩ لسنة ٢٠١٧ جنايات الأميرية، أنه في يوم ٣١ مايو ٢٠١٧ بدائرة قسم شرطة الأميرية قيام المتهمين بتشكيل عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، بأن تولى أولهم قيادة هذا التشكيل، وإدارته فيما قام المتهم الثاني بتخزين المواد المخدرة، بينما قام المتهمين الثالث والرابع والخامس بترويج تلك المواد على عملائهم من المتعاطين مستخدمين في ذلك سيارة السادسة وبمباركتها.

وأسندت النيابة للمتهمين، تهمة حيازة وإحراز مخدر الهيروين والحشيش والترامادول بقصد الاتجار، وحيازة سلاح ناري وبندقية آلية وذخائر تستعمل في هذه الأسلحة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث اليوم..محاكمة تشكيل عصابي تتزعمه محامية للاتجار في المخدرات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا