الارشيف / الحوادث / الوفد

رحلة تحرير الطفل "سيف" فى أقل من 24 ساعة

  • 1/2
  • 2/2

جريدة الوفد: كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل مثيرة فى واقعة تحرير الطفل سيف عيسى 5 سنوات من خاطفيه، حيث تبين أن المتهمين يرتبطون بصلة قرابة مع الضحية، وأنهم استغلوا معرفته به واستدرجوه بعد ثقته بهم.


وكشفت التحريات أن المتهمين ابن عمة الطفل وشقيقه وصديقهما، وأنهم اصطحبوة داخل "توك توك" حتى وصلوا إلى محطة المترو ثم استقلوا سيارة إلى المحلة بالغربية، واتصلوا بوالده لعلمهم بثرائه وطلبوا 100 ألف جنيه فدية مقابل إعادته.


كان تلقى قسم شرطة العمرانية بالجيزة من "عيسى م.ا"  تاجر  ومقيم بدائرة القسم بقيام مجهول

بإختطاف نجله سيف "سن 5" عقب خروجه من مسكنه رفقة ابن عمته "سن 5" لشراء الحلوى وتلقيه اتصالا على هاتفه المحمول طلب فيه المتصل مبلغ 100 ألف جنيه كفدية لإعادته.


على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم محمد "م. ق" سن 31، فكهانى، مقيم بدائرة القسم "نجل شقيقة المُبلغ وزوج شقيقة زوجة المُبلغ"، وشقيقه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مصطفى- سن22، بائع متجول، مقيم بدائرة مركز شرطة إبشواى بالفيوم، وعصام س. ع- سن 34، بائع متجول، مقيم العزبة الخضراء بمدينة المحلة بالغربية.


وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل المختطف من مسكن المتهم الثالث وضبط شريحة الهاتف المستخدمة فى المساومة.


 وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر الأول بعلمه بثراء والد الطفل فاتفق مع باقى المتهمين على إختطافه والمساومة على إعادته نظير حصولهم على مبلغ الفدية وفى سبيل ذلك استغل اعتياد المجنى عليه اللهو مع ابنه وقام باصطحابه بدعوى شراء حلوى وتقابل مع المتهمين الثانى والثالث وسلمهما الطفل حيث توجها به إلى محل إقامة الثالث لإخفائه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( رحلة تحرير الطفل "سيف" فى أقل من 24 ساعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا