الحوادث / النهار مصر

الجيران سمعوا بكاء أطفالها.. العثور على ربة منزل مذبوحة في الدقهلية

 

عثر أحد الأهالي في قرية كفر النصر التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الأحد، على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها، عقب سماعه بكاء أطفالها الثلاثة بجوار جثة والدتهم.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من أحد أهالي كفر النصر التابعة لدائرة المركز، بسماعه بكاء أطفال الجيران، وعندما توجه لاستكشاف الأمر، وجد والدتهم مذبوحة داخل الشقة، والأطفال الثلاثة يبكون بجوارها، ولم يجد الزوج.

انتقل العميد نبيل بندق مأمور مركز شرطة ميت غمر والرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تسكن في القرية مع زوجها وأولادها الثلاثة، والزوج مختفي.

ودلت التحريات المبدئية، على وجود خلافات دائمة بين الزوجين بسبب عدم عمل الزوج، وتعاطيه المخدرات، وأن الخلافات تزايدت مؤخرًا بسبب رغبة الزوج في بيع منزل الأسرة، ورفض الزوجة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

هذا المحتوي ( الجيران سمعوا بكاء أطفالها.. العثور على ربة منزل مذبوحة في الدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا