الارشيف / الحوادث / الوفد

مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعده للشئون الإدارية

جريدة الوفد:  قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 164 لسنة 59 قضائية، بمجازاة مدير مديرية الطب البيطري، بمحافظة أسيوط، ومدير الشئون الإدارية، بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات جسيمة في مسابقة تعيين الأطباء البيطريين، وبراءة باحثة قانونية، لعدم صحة المخالفات المنسوبة إليها.

 

 تضمن الحكم مجازاة مدكور محمود محمد، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، بغرامة تعادل ضعف أجره الوظيفي،، الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته لعدم الاستعانة بعناصر حرفية أثناء إجراء اختبارات

الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، للمتقدمين لمسابقة الأطباء البيطريين، مما ترتب على ذلك منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين، وأهمل في متابعة أعمال المتهمة الثانية ماجدة صبحي ثابت، لدى استلام الشهادات الخاصة بمادتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وأثناء انعقاد لجنة الاختبارات، مما ترتب عليه وجود عوار في تقييم بعض المتسابقين.

 

 كما قضت المحكمة بمجازاة ماجدة صبحي ثابت، مديرة الشئون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الإدارية بغرامة تعادل ضعف أجرها الوظيفي، الذي كانت تتقاضاه في الشهر، عند انتهاء خدمتها، لقبولها الشهادات الخاصة بالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية من المتسابقين، على رغم أن بعض هذه الشهادات غير موثوقة المصدر، وبعضها غير متخصص، وهو ما ترتب عليه منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين بشأن هاتين المادتين.

 

 وبرأت المحكم منار غالي شوقي، الباحثة القانونية بمديرية الطب البيطري بأسيوط، لعدم صحة ما نسب إليها في القضية وعدم ارتكابها أي مخالفات مالية، أو إدارية.

 

 انتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعده للشئون الإدارية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا