الارشيف / الحوادث / النهار مصر

هاربة من والدها".. النيابة تحقق في واقعة "الفتاة المربوطة" ببورسعيد

 

تباشر النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في الواقعة التي تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لها أظهرت سائقًا يربط فتاة بتروسيكل وحوله مواطنين يحاولون تخليصها منه، بالقرب من مجمع المطاعم.

واستدعت مباحث قسم شرطة المناخ، برئاسة الرائد محمد شاتيلا، الشاب صاحب التروسيكل، فور تداول النشطاء للصورة، والذي أفاد بأن الفتاة تعاني من مرض نفسي وتلقي الحجارة على المارة في الشارع، فأمسك بها وحاول تسليمها لقسم الشرطة، لكن عدد من المارة بالشارع رفضوا ذلك، وفكوها، وتركوها تذهب، وتحرر بذلك المحضر رقم 5424، جنح المناخ.

وفجرت أقوال أحد الشهود العيان مفاجأة، بعدما تبين أن الفتاة المعتدى عليها تسمى "ذكرى. م" 14 سنة، من منطقة بولاق أبو العلا في محافظة القاهرة، وتركت منزلها وقدمت إلى محافظة بورسعيد هربًا من والدها.

وأضاف أحد الشهود إن المتهم قال إن الفتاة أثناء الواقعة ألقت عليه زجاجة كادت تتسبب في إصابته وهو الأمر الذي دفعه إلى تقييدها أعلى "تروسيكل" وانهال عليها بالضرب مستخدمًا عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها في أحد أعمدة الإنارة، إلا أن المواطنين أنقذوها من يده.​

هذا المحتوي ( هاربة من والدها".. النيابة تحقق في واقعة "الفتاة المربوطة" ببورسعيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.