الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

اخبار السعادة في الامارات: صندوق خليفة لتطوير المشاريع ينظم دورة الابتكار الإداري

أبوظبي في 8 سبتمبر /وام/ نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع الدورة الأولى لخبراء الابتكار بعنوان "الابتكار الإداري" التي استمرت ليومين بمشاركة 25موظفاً من الصندوق قاموا بالتدرب على مختلف التقنيات الحديثة والمتعلقة بالابتكار على المستوى الإداري وذلك في مركز خليفة للابتكار بجامعة خليفة في أبوظبي.

شهدت الدورة التدريبية التي تضمنت 3 محاور رئيسة تطّرقت إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالابتكار وبرامج تدريبية موحدة تهدف إلى دعم الصندوق في المضي قدماً نحو تنفيذ رؤيته الجديدة القائمة على مفاهيم التميز والابتكار والابداع واستشراف المستقبل.

جاءت الدورة في إطار دعم الصندوق لتوجه دولة الإمارات نحو الابتكار والتميز انطلاقاً من رسالته القائمة على غرس ثقافة الريادة والمبادرة وتشجيع الابتكار، كمحرك أساسي لاستمرارية ونجاح أي مؤسسة أو مشروع.

و لفت سعادة عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع الى اهمية الدورة التدريبية التي عرفت الموظفين المشاركين على أهمية الابتكار وكيفية استخدام أدواته المختلفة لتعزيز رؤية الصندوق بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة في الدولة بترسيخ الابتكار ضمن منظومة متكاملة تعمل على تعزيز دور الابتكار كمحرك رئيس للتطوير الحكومي ورافد أساسي للتنمية والنمو الاقتصادي وتعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز ابتكار عالمي.

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: صندوق خليفة لتطوير المشاريع ينظم دورة الابتكار الإداري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا