الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث القبض على 3 عاطلين وبحوزتهم بندقية خرطوش و70 جرام هيروين بالساحل

أهل مصر : ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على ٣ عاطلين وبحوزتهم بندقية خرطوش و٧٠ جرام هيروين بالساحل الشمالي.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الساحل مفادها أن كل من "محمد ع"، 40 سنة، عاطل، والهارب من المراقبة على ذمتها ومحرر بشأن واقعة هروبه المحضر رقم 26 جنح تدابير الساحل، "عماد ر"، 34 سنة، عاطل، والهارب من المراقبة على ذمتها ومحرر بشأن واقعة هروبه المحضر رقم 27 جنح تدابير الساحل، "محمد ا"، 29 سنة، عاطل.

يزاولون نشاطًا إجراميًا فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص ويتخذون من منطقة سكنهم مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهم، وعثر بحوزتهم على "بندقية خرطوش، 7 طلقات من ذات العيار"، كمية من مسحوق الهيروين وزنت 70 جرام، 2 سلاح أبيض "مطواة"، بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث القبض على 3 عاطلين وبحوزتهم بندقية خرطوش و70 جرام هيروين بالساحل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا