الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

اخبار السعادة في الامارات: شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريا

أبوظبي في 4 سبتمبر / وام / كرمت " شرطة أبوظبي " ممثلة في دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية عددا من أولياء أمور الطلاب والطالبات الملتزمين بقوانين وقواعد السير والمرور ضمن حملة التوعية تحت شعار " خلونا نعبر" و وزعت قسائم هدايا عليهم تحفيزا لهم على تعزيز سلامة و أمن الطلاب والطالبات مروريا.

و أوضح المقدم صلاح عبدالله راشد الحميري نائب مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات أن دورية السعادة تهدف إلى تحقيق علاقة إيجابية مع مختلف فئات المجتمع وتتبنى اسلوب الترغيب في الدعوة إلى الالتزام بقواعد السير والمرور وترسيخ فكرة المكافأة بدلا عن المخالفة.

و أكد حرص شرطة أبوظبي على انتهاج أفضل وأرقى النظم و الآليات لنشر وتعزيز الثقافة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع، من خلال البرامج بما يعزز من ضبط أمن الطرق والحفاظ على الأرواح و الممتلكات.

وتنفذ مديرية المرور والدوريات حملة "خلونا نعبر" بالتعاون مع الشركاء وهم دائرة النقل ودائرة التعليم والمعرفة و دائرة تنمية المجتمع و مواصلات الإمارات و شركة ساعد للأنظمة المرورية وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي وتستهدف شرائح المجتمع المدرسي من الطلاب وذويهم و إدارات المدارس وسائقي ومشرفي الحافلات المدرسية.

تهدف الحملة إلى تعزيز سلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد و تطوير أدائهم وتأهيلهم والتزامهم نحو المجتمع بمقاييس السلامة والأمان، واحترام قواعد المرور وأنظمة السلامة المرورية وآداب الطريق.

-مل -

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مروريا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا