الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: انطلاق فعاليات برنامج "فينتك هايف " بمركز دبي المالي العالمي

دبي في 4 سبتمبر / وام / أعلن "فينتك هايف " بمركز دبي المالي العالمي - مسرّع التكنولوجيا المالية الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا- اليوم بدء النسخة الثانية من برنامجه لعام 2018 وذلك بالتعاون مع شركة "أكسنتشر" .

وتم اختيار 22 مرشحاً نهائيا من بين 300 مرشح ضمن القائمة المختصرة للبرنامج الذي يستمر 12 أسبوعا ويخضع خلاله المرشحون النهائيون لتوجيه و إشراف الخبراء بالتعاون بشكل وثيق مع المؤسسات المالية الشريكة والهيئات التنظيمية وغيرها من الشركاء بهدف ابتكار حلولٍ متميزة ومتقدّمة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لقطاع الخدمات المالية في المنطقة.

وجرى تقييم طلبات المشاركة من قبل 21 شريكاً للبرنامج على مستوى القطاع استناداً إلى مجموعة من المعايير التي تشمل جدوى الحلول المقترحة وإمكانية تطبيقها في المنطقة و الاستفادة من التوجيه والإرشاد الذي يوفره البرنامج ورواد الأعمال القائمين على الشركات الناشئة المشاركة ومن ثم إجراء مقابلات فردية مكثفة مع المرشحين النهائيين.

و قالت رجاء المزروعي نائب الرئيس التنفيذي لـ "فينتك هايف" إنه مع استمرار قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة بتقديم حلول فريدة تلبي الاحتياجات المتغيرة في السوق سيواصل البرنامج التزامه بإتاحة المجال أمام خبراء ومتخصصي التكنولوجيا المالية للوصول إلى شبكة عالمية من الشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات المالية الرائدة للوصول إلى حلول مبتكرة لمواجهة التحديات .

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: انطلاق فعاليات برنامج "فينتك هايف " بمركز دبي المالي العالمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا