أخبار الامارات «زايد للثقافة الإسلامية» تؤهل 243 مهتدياً جديداً

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

نفذت دار زايد للثقافة الإسلامية خلال النصف الأول من العام الجاري 12 دورة مهنية في مجالات مختلفة، استفاد منها 243 مهتدياً جديداً من المنتسبين للدراسة في الدار، حيث تأتي الدورات بهدف تنمية مهارات المهتدين الجدد والمساهمة في تحقيق الارتقاء الوظيفي لهم.
شمل برنامج هذا العام عدداً من الدورات التدريبية المهنية مثل الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق والأشغال اليدوية، بالإضافة إلى أساسيات الحاسب الآلي والخط العربي والتصوير الفوتوجرافي ودورة البلاط والنحت الإسلامي وغيرها.
وقالت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار، نسعى في دار زايد للثقافة الإسلامية إلى توفير الأجواء الملائمة واستخدام التقنيات الحديثة والكوادر المتميزة لتنفيذ الدورات المهنية، وتعتبر هذه الدورات استكمالاً لسلسلة من الدورات والورش العلمية والمهنية التي تتبناها الدار لصقل مهارات المنتسبين إليها من المهتدين والمهتديات الجدد.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات «زايد للثقافة الإسلامية» تؤهل 243 مهتدياً جديداً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق