الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

اخبار السعادة في الامارات: اقتصادية الشارقة ومجلس شباب الإمارة يبحثان التعاون

الشارقة في 3 سبتمبر / وام / بحث سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة خلال لقائه بمقر الدائرة ندى عبد الله الطريفي رئيس مجلس الشارقة للشباب سبل التعاون وتعزيز التنسيق بين الجانبين وتشكيل مجالس الشباب في المؤسسات والدوائر الحكومية والمحلية تحت مظلة وزارة دولة لشؤون الشباب في الدولة.

و أكد السويدي أن الدائرة تعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال التشجيع على ترسيخ قيم العطاء في نفوس الشباب واستثمارها في تلبية تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة بتمكينهم وتنمية قدراتهم بهدف تأهيلهم ليكونوا قادة للمستقبل وبناء جيل إماراتي متكامل قادر على استشراف وقيادة المستقبل.

وقال إن المنهجية التي تتبعها الدائرة في الإعداد للاستراتيجية الخاصة بها تعد متطورة تم وضعها بمشاركة من موظفيها وأسست بناءً ظروف وواقع الإمارة ومتطلباتها الاستراتيجية بما يضمن التنمية المستدامة.

من جانبها أكدت ندى الطريفي أن إمارة الشارقة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وضعت الشباب نصب أعينها ضمن برنامج عمل رئيس منذ سنوات طويلة.. مشيرة إلى أن المجالس المؤسسية للشباب تعمل على وضع أفضل السياسات والخطط المستقبلية لدعمهم ورفع مستوى مهاراتهم العلمية والعملية.

حضر اللقاء أحمد بوكلاه عضو المجلس وعدد من مديري الإدارات في الدائرة .

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: اقتصادية الشارقة ومجلس شباب الإمارة يبحثان التعاون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا