الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

اخبار السعادة في الامارات: حمد الشرقي يستقبل أعضاء مجلس الفجيرة للشباب

الفجيرة في 3 سبتمبر / وام / أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الدور الهام الذي يلعبه قطاع العمل الشبابي في الدولة و إسهاماته المتجددة في دعم التنمية الشاملة و تحقيق رؤية دولة الإمارات في مختلف المجالات.

و شدد سموه خلال استقباله اليوم بقصره بالرميلة أعضاء مجلس الفجيرة للشباب على أهمية تعاون الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة مع مجلس الفجيرة للشباب لحل أية تحديات قد تواجه شباب الإمارة في مجال التعليم و التوظيف و ريادة الأعمال و قضاياهم الراهنة.. متمنيا لأعضاء المجلس التوفيق والنجاح في تنفيذ مبادراتهم وخطط عملهم المقبلة.

و استمع سموه إلى شرح تفصيلي قدمه أعضاء المجلس حول المبادرات الرئيسية والمشاريع التي أطلقها و نفذها في دورته السنوية الحالية..

واطلع على خطة عمل المجلس المقبلة التي تهدف إلى خلق استدامة في قطاع العمل الشبابي وتسخير طاقاته لخدمة الوطن وتحقيق رؤيته الاستراتيجية الشاملة.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: حمد الشرقي يستقبل أعضاء مجلس الفجيرة للشباب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا