الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث بسبب "لعب العيال".. إصابة شخصين برش خرطوش في مشاجرة بالحوامدية

أهل مصر : أصيب شخصان برش خرطوش، في مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال بالحوامدية.

تلقي العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين، بدائرة القسم على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية، والنقيب عبدالعزيز فرحات معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية إلى محل البلاغ.

وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط أطراف المشاجرة، وبالفحص والمعاينة تبين أن المشاجرة نشبت بين عائلتي"أبوختيرش" و "أبو خليفه" بسبب مشادة كلامية نشبت بينهم بسبب لهو الأطفال، وتطور الأمر إلى مشاجرة وأطلق "محمد.س.أ" من الطرف الأول خلال المشاجرة "طلق ناري" من فرد خرطوش ماتسبب عن إصابة شخصين من أطراف المشاجرة"برش خرطوش".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب عبدالعزيز فرحات معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية، من ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش" عيار 16مم محلى الصنع.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث بسبب "لعب العيال".. إصابة شخصين برش خرطوش في مشاجرة بالحوامدية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا