الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث نشرة مرور"أهل مصر".. كثافات حادة في شوارع القاهرة والجيزة


أهل مصر : تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد كثافات مرتفعة مع عودة الموظفين لأعمالهم وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور.

وشهدت محاور مدينة نصر كثافات مرتفعة منها شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر وكذلك الأمر للمتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدنية، وتكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس وبامتداد رمسيس وصولا إلى مدينة نصر.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين كذلك الأمر لنفق الأزهر للمتجه من صلاح سالم وحتى ميدان الأوبرا، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات.

كما تكدست حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة فى الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوي حتى مدينة نصر وفي الاتجاه الأخر، كما تباطئت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة وبمحور الكورنيش ظهرت كثافات مرتفعة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات.

وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

كما ظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة .

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث نشرة مرور"أهل مصر".. كثافات حادة في شوارع القاهرة والجيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا