الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث إقبال واسع من المواطنين على معارض "كلنا واحد"

أهل مصر : شهدت المعارض التي اقتتحتها وزارة الداخلية إقبالا كبيرا من المواطنين ووجهوا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ وطالبوا وزير الداخلية اللواء محمود توفيق باستمرار هذه المبادرات الإنسانية والمجتمعية.

والتقت "أهل مصر" بعدد من المواطنين؛ وقالت منى محمود: الرئيس السيسى كل يوم يثبت لنا أنه رئيس لكل المصريين ويشعر بالفقراء؛ وياريت تستمر هذه المبادرات دائما.

وقاطعها خالد سرحان قائلاً: نشكر أيضاً وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق فالشرطة ليس لها علاقة بهذه الأمور ولكنها تشعر بالمواطنين ورجال الشرطة عبارة عن مواطنين في النهاية وهم إخوتنا واقاربنا؛ والأسعار هنا كويسة جداً؛ بالمقارنة بالمكتبات والمحلات التجارية.

فيما يرى حسام عيسى أن هذه المبادرات من جهات الدولة تزيد من ثقة المواطنين في الحكومة؛ وفي البداية لما سمعنا عن المبادرة لم نصدق أنه يوجد تخفيضات لكن عندما جئنا إلى المعارض وجدنا تخفيضات كبيرة بالفعل؛ وتحيا مصر بشعبها وجيشها وشرطتها.

قامت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية بإقامة معرضين كبيرين لتلك الأدوات إحداهما بمدخل مسرح الفردوس بالدراسة والآخر بنادي شرطة القاهرة بعابدين التابعين للمديرية لعرض تلك المنتجات والمستلزمات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 30 %؛ وقام مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة اللواء محمد منصور بإفتتاح تلك المعارض للمواطنين إعتباراً من اليوم ولمدة شهر بذات التخفيضات.

كانت وزارة الداخلية بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد أطلقت مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة فى توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدارسى الجديد وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث إقبال واسع من المواطنين على معارض "كلنا واحد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا