اخبار الحوادث أطفال دفعوا ثمن "الشهوة الحرام".. "التوربيني" عنتيل يغتصب البراءة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : لم يمر شهر تلو الآخر إلا ونسمع عن قصة توربيني جديد فرض نفسه على الساحة، للقضاء على أحلام أطفال صغار بعمر الزهور حينما أصبحوا فريسة سهلة تحت تهديد السلاح، كانوا سبيل لإطفاء نار الحرام بأجسادهم في الوقت الذي أطلقوا عليهم "عنتيل الأطفال" بعد انتشار الظاهرة بشكل كثيف.

في التقرير التالي نرصد وقائع أطفال دفعت حياتهم ثمنَا للشهوة الحرام.

"حموكشة".. توربيني جديد في القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "حموكشة" الشهير بتوربيني الخنكة، بعد قيامه بالتعدي على طفلين جنسيًا.

وكشف التحريات التي أجراها ضباط مباحث مركز الخنكة قيام "حموكشة"، 17 عامًا باغتصاب طفلين أكثر من مرة والتسبب في إصابة أحدهم.

كانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغين من والدي طفلين، يفيد أن نجليهما تعرضا للتعدي الجنسي داخل منزل مهجور بقرية الجبل الأصفر بالخانكة، وتم القبض على المتهم وإجراء التحريات اللازمة، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعتين يدعى «م.ن»، 17 عامًا، عاطل، وشهرته «حموكشة» قام باستدراج الطفلين إلى منزل مهجور، وتعدى عليهما جنسيًا واحد تلو الآخر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وقال المتهم المعروف باسم "حموكشة" في تحقيقات النيابة "كنت دائمًا أجلس في منزل مهجور في القرية لتعاطي المخدرات، وكنت أعمل كهربائيًا، ولكن بسبب المخدرات صاحب العمل طردني، وبدأت أمارس الشذوذ الجنسي مع طفل "6 سنوات" من جيراني، عندما شاهدته يلعب أمام منزلنا، فاصطحبته إلى المنزل المهجور، وتعديت عليه جنسيًا، وهددته بعدم إخبار أسرته، وبعد ذلك استدرجت طفلًا آخر.

إقرأ أيضا.. الفرق بين جريمتي "الرشوة" و"النصب".. خبراء: المال العام هو "الخيط الفاصل"
https://www.ahlmasrnews.com/news/article/691595/-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%82-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%AA%D9%8A--%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B4%D9%88%D8%A9--%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%A8----%D8%AE%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%A1--%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%87%D9%88--%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84-

اعتدوا عليها جنسيا.. وانهوا حياتها

أقدم حلاق وشقيقه على قتل الطفلة "حبيبة" البالغة من العمر 5 سنوات، بعد أن قام الأول بالاعتداء عليها جنسيًا وحينما بكت الطفلة قام الأخير بقتلها؛ خوفًا أن يصل صراخها إلى أحد الجيران، وساعده في ذلك شقيقه، فقام الاثنان بوضع الجثة في جوال وألقياها بأحد الترع.

وحين شعر الأب باختفاء الطفلة ابلغ مركز شرطة أجا، وانطلقت القوات بحثًا عن أدلة تعثرهم في الجاني، وبمساعدة أجهزة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلوا إلى كشف معالم الواقعة، وتبين أن وراءها إبراهيم ويعمل حلاق، 36 عامًا، والدسوقي، حلاق، 27 عامًا، زوج شقيقة المجني عليها وشقيق المتهم الأول، ويقطنا بقرية تدعى ديرب بقطارس بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحريات عن قيام المتهم الأول بتعديه على الطفلة حبيبة خلال وجودها داخل منزله بزيارة أختها، وحينما شعر بافتضاح أمره قرر أن يقتلها ظنًا منه أنه بذلك سيدلي الستار على جريمته الشنيعة، ومن ثم أخذ الجثة ووضعها بجوال وقام بإلقائها بترعة في قرية بندر أجا، وحرر المحضر وباشرت النيابة التحقيقات.

" توربيني بدر"

وفي مدينة بدر أقدم عجوز يدعى "جابر.ف"، 70 عامًا، على اغتصاب 3 أطفال داخل شقته، وبعد استشعار الأهالي بالواقعة أسرعوا وحرروا محضر ضده.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغات من 3 أسر يفيد بقيام عجوز باغتصاب 3 أطفال داخل شقته بمنطقة بدر، وكشفت التحريات أن المتهم يقوم باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم داخل شقته وألقى القبض على المتهم.

"عنتيل قنا"
صرخات واستغاثات خرجت من الطفل " س. ع"، صاحب الـ10 سنوات، طالب، للنجاة من يد "محمد. ج."، عامل، بعدما قام المتهم بتوقيف المجني عليه في الشارع واستدراجه وهتك عرضه بالقوة داخل إحدى زراعات المدينة، وعندما حاول الطفل الاستغاثة والاستنجاد بأحد المارة في الزراعات لم يجد أي من ينقذه من يد العنتيل، وفور عودة الطفل وإخبار أهله بالواقعة توجهوا لقسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة.
وأكد خلال اعترافاته أنها لم تكن المرة الأولى التي قام فيها بالتعدي على الأطفال الصغار، بسبب إصابته بمرض نفسي ولذلك يقوم بـ"الشذوذ الجنسي" مع الأطفال الصغيرة في المدينة والقرى المجاورة لها.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث أطفال دفعوا ثمن "الشهوة الحرام".. "التوربيني" عنتيل يغتصب البراءة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق