الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم معصوم : الخاسرون في الانتخابات يثيرون ضجة الكبيرة حول مصداقيتها اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان معصوم : الخاسرون في الانتخابات يثيرون ضجة الكبيرة حول مصداقيتها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وذكر في لقاء متلفز ان" الذين لم يفوزا في الانتخابات هم من اثار ضجة كبيرة حول مصداقيتها ".

واضاف معصوم "وفي حال ظهرت نتائج العد والفرز اليدوي مطابقة او قريبة من النتائج السابقة التي اعلنتها مفوضية الانتخابات فانه يجب رفع التهم الموجهة الى اعضائها واعادة الاعتبار اليهم".

وكان مجلس القضاء الأعلى قد عين في شهر حزيران الماضي 9 قضاة لتولي مهام الأعضاء الـ9 لمجلس المفوضين، وهو أعلى سلطة في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بعد أن جمد البرلمان عملهم على خلفية اتهامات بـ"التواطؤ" في ارتكاب عمليات تزوير وتلاعب مزعومة.

واعلن مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين اليوم انتهاء عمليات العد والفرز اليدوي لجميع المراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم معصوم : الخاسرون في الانتخابات يثيرون ضجة الكبيرة حول مصداقيتها اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.