الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم الكشف عن موعد اعلان النتائج النهائية للعد والفرز اليدوي اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الكشف عن موعد اعلان النتائج النهائية للعد والفرز اليدوي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المصدر، في تصريح صحفي، ان "يوم الاربعاء القادم سيشهد اعلان النتائج النهائية للمحطات التي وردت بخصوصها شكاوى وطعون والتي تم عدها وفرزها يدويا".

واضاف، ان "ادخال البيانات سيبدأ من يوم غد الثلاثاء وستكون النتائج مطابقة كما اعلنت سابقا بدون أي تغير يذكر".

واعلنت مفوضية الانتخابات المدارة من قبل القضاءة المنتدبين، اليوم الاثنين، الانتهاء من عد وفرز جميع محطات الاقتراع المطعون بنتائجها في العراق بعد الغاء عد وفرز اصوات الرصافة.

وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، قد باشرت الثلاثاء (3 تموز 2018)، بعملية العد والفرز اليدوي لنتائج الانتخابات، فيما أنهت عد وفرز الأصوات لصناديق الاقتراع المشكوك فيها في محافظات كركوك والسليمانية والبصرة وميسان وذي قار والمثنى والقادسية وواسط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الكشف عن موعد اعلان النتائج النهائية للعد والفرز اليدوي اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.