الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم الاسدي: الكتلة الأكبر اكتملت وننتظر إعلان النتائج لازاحة الستار عنها اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الاسدي: الكتلة الأكبر اكتملت وننتظر إعلان النتائج لازاحة الستار عنها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وقال الاسدي في تصريح لوكالة /المعلومة/ العراقية، إن "الاحزاب السياسية اتفقت على تشكيل حكومة شاملة بعد تحالف جميع الكتل السياسية دون استثناء أي كتلة"، مبينا أن "التحالف الجديد مكتمل وهو بانتظار إعلان نتائج الانتخابات من اجل إزاحة الستار عنه والمضي قدما نحو تشكيل حكومة جامعة".

وأضاف، أن "ائتلاف دولة القانون لم يسم او يشترط لغاية الان اي شخصية لتولي رئاسة الحكومة المقبلة"، مؤكدا أن "الائتلاف لديه أسماء متعددة لرئاسة الحكومة في حال طلب منه ذلك".

وكان ائتلاف دولة القانون أكد اليوم الاثنين أن حوارته مع كافة الكتل السياسية بما فيها تحالف "سائرون" مستمرة، لافتا إلى أن الائتلاف سيجري حوارات مهمة مع سائرون بعيدا عن طرح الخلافات الشخصية. 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الاسدي: الكتلة الأكبر اكتملت وننتظر إعلان النتائج لازاحة الستار عنها اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.