الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم الجبوري والحكيم يؤكدان اهمية الحوار لتشكيل الحكومة العراقية اليوم الخميس 2 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الجبوري والحكيم يؤكدان اهمية الحوار لتشكيل الحكومة العراقية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المكتب الإعلامي للجبوري في بيان، إن "سليم الجبوري التقى، اليوم، رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الاوضاع على الساحة العراقية، واهمية استمرار الحوار البناء للاتفاق حول رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات، وتلبية مطالب الشعب".

واضاف المكتب، أن "الجانبين أكدا على ضرورة التركيز على ملف الخدمات والاقتصاد والتنمية والاستثمار، وسبل تسخير الثروات لخدمة الشعب ومعالجة البطالة، ومحاربة الفساد والحد من هدر المال العام".

وتابع المكتب، أنه "تم التأكيد على تحسين الاوضاع المعيشية للشعب وضمن مبدأ المواطنة، ونبذ كل ظواهر المحاصصة والتفرقة".

ودعا رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم الخميس، الكتل السياسية الكبيرة الفائزة الى تسمية مرشحها لمنصب رئيس الوزراء "ممن تنطبق عليه معايير القوة والحزم والشجاعة".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم الجبوري والحكيم يؤكدان اهمية الحوار لتشكيل الحكومة العراقية اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.