الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم العبادي والسفير الاردني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين اليوم الخميس 2 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العبادي والسفير الاردني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال مكتب العبادي في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه اليوم الخميس سفير المملكة الاردنية الهاشمية في بغداد منتصر جعفر عقلة الزعبي".

وأضاف البيان أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات والعلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العبادي والسفير الاردني يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.