الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم الكشف عن مضافات داعشية بأسلحة جديدة شمال بابل

  • 1/2
  • 2/2

[أين-بغداد]
عثرت القوات الأمنية، اليوم الخميس، على مضافة لعصابات داعش الارهابية في شمال محافظة بابل، فيما أسفرت العمليات الأمنية لملاحقة المطلوبين عن القاء القبض 48 متهماً.

وذكر الناطق بإسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، أن" قوة مشتركة في القيادة من شرطة الاسكندرية وأفواج الطوارئ معززه بمفارز من مكافحة المتفجرات عثرت على مضافة نوعية من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في منطقة [القادرية الثانية] ضمن بحيرات ناحية الاسكندرية بداخلها أربع عبوات ناسفة مجهزات بكميات كبيرة من مادة نترات الامونيوم ومزودات بقداحات ووسيلة تفجير بالاضافة الى العديد من قنابر الهاون ، فضلاً عن مواد اخرى تستخدم بالتفجير".
وأضاف، أنه" ولخطورة المواد المضبوطة تم معالجتها بالكامل داخل المضافة دون تسجيل أي حادث يذكر".
وتابع الحسيني إن" قوات من الشرطة بمختلف صنوفها، نفذت خلال ال24 ساعة الماضية، عمليات تفتيش وتحري لتعقب المطلوبين في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال 48 مطلوباً بتهم جناية ومخالفات قانونية صادرة بحقهم مذكرات قبض اصولية من المحاكم المختصة بينهم جرائم المشاجرة وسرقة والشروع بالقتل".

هذا المحتوي ( العراق اليوم الكشف عن مضافات داعشية بأسلحة جديدة شمال بابل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا