الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم الوطني العراقي يشكو انتظار تصاريح الدخول لفلسطين

[أين-بغداد]
أجرى منتخبنا الوطني وحدته التدريبية الثانية في عمان عصر هذا اليوم على ملاعب المدينة الرياضية منتظرا وصول تصاريح الدخول الى فلسطين لاجراء مباراته الدولية الودية مع المنتخب الفلسطيني في رام الله والمقرر لها موعدها يوم السبت الرابع من اب الجاري.

وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الخميس، ان" التصاريح لدخول فلسطين كانت عقبة دائمة توضع في طريق الاندية والمنتخبات العربية الراغبة باللعب على ارض فلسطين حيث تواصلت مساعي الاتحاد الفلسطيني لاتمامها حتى مساء هذا اليوم دون جدوى وابلغ رئيس الوفد العراقي علي الاسدي الجانب الفلسطيني على حرص العراق لرد الجميل للمنتخب الفلسطيني الذي كان سباقا للحضور واللعب في العراق بمناسبات عدة اسهاما في كسر الحظر المفروض على الكرة العراقية".
وأضاف" لهذا حضر بالرغم من ارتباطات اللاعبين بمباريات رسمية لانديتهم حتمت علينا الحضور بتشكيلة غير مكتملة العناصر لايماننا باهمية هذه المباراة التاريخية معنويا وسياسيا للاشقاء الفلسطينيين بعيدا عن الجانب الفني".
وأشار البيان الى ان" الاسدي ابلغ الاخوة في الاتحاد الفلسطيني اننا منذ يومين في عمان وننتظر اكتمال التصاريح وادينا ماعلينا من واجب تلبية الدعوة وسننتظر لحتى ظهيرة يوم غد لتتوضح الامور بشان اقامة المباراة او الغاءها ".
من جانب اخر التحق صباح اليوم بالمنتخب اللاعب همام طارق بعد اكمال تعاقده الاحترافي مع نادي الاستقلال الايراني واجرى مرانه مع المنتخب عصر اليوم
وعلى صعيد متصل زار علي الاسدي وفد منتخب الناشئين العراقي المتواجد في عمان للمشاركة في بطولة غربي اسيا للناشئين وحضر وحدتهم التدريبية باشراف الكابتن فيصل عزيز مستفسرا عن تلبية اية احتياجات للمنتخب الناشيء ومحفزا اللاعبين لتقديم مستويات تليق بسمعة الكرة العراقية حيث بخوض منتخبنا للناشئين مباراته الاولى عصر غد امام المنتخب اليمني.

هذا المحتوي ( العراق اليوم الوطني العراقي يشكو انتظار تصاريح الدخول لفلسطين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا