الارشيف / سياسة / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم تحالف "الفتح" يؤجل تظاهرة يوم غد إلى إشعار آخر ..ما السبب؟ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تحالف "الفتح" يؤجل تظاهرة يوم غد إلى إشعار آخر ..ما السبب؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وجاء في بيان للتحالف: "يتقدم تحالف الفتح بالشكر والامتنان للجماهير العراقية الأبية التي استجابت لنداء شكر المرجعية الذي أطلقه تحالف الفتح في مبادرته واستعدت للخروج بتظاهرات حاشدة في جميع المحافظات العراقية".

وأضاف البيان، أنه "حرصا منا على عدم اشغال الأجهزة الأمنية التي تحرص على سلامة المتظاهرين نعلن لكم عن تأجيل هذه التظاهرة الى إشعار اخر، ونؤكد مرة أخرى على موقفنا الثابت مع مرجعيتنا الدينية العليا والالتزام بالأسس والمبادئ التي ذكرتها في خطبتها الأخيرة".

وكان تحالف الفتح أعلن، أمس الأول الثلاثاء، عن مبادرة تضمنت عدة نقاط لتصحيح الاوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية، منها تغيير مفوضية الانتخابات، فيما دعا المواطنين الى التظاهر يوم غد الجمعة، دعما لتوصيات المرجعية الدينية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم تحالف "الفتح" يؤجل تظاهرة يوم غد إلى إشعار آخر ..ما السبب؟ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.