الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم قتلى وجرحى في السليمانية بفوز برهم صالح


بعد فوز برهم صالح مرشح الاتحاد الوطني الكردستاني بمنصب رئاسة الجمهورية اطلق انصار حزبه النيران بشكل عشوائي مما تسبب بمقتل شخصين واصابة مثلهما في قضاء جمجمال ومدينة السليمانية.

وقال نائب المدير العام لصحة جمجمال أيوب حمه في بيان، اليوم الأربعاء، ان بسبب اطلاق النيران تعبيرا عن الفرح في قضاء جمجمال اصيب مواطن يدعى "فرهاد محمد امين" من مواليد عام 1971 داخل منزله في القضاء المذكور" مشيرا الى انه "وبسبب اصابته البليغة فارق الحياة بعد وصوله الى المستشفى".
وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، ان ذلك الشخص من أهالي قرية "جباري" لقي حتفه بسبب اطلاق العيارات النارية بمناسبة فوز برهم صالح بمنصب رئاسة العراق.
الى ذلك قال مصدر طبي في مدينة السليمانية ان شخصا لقي مصرعه قرب معلب "چیا" في المدينة بسبب اطلاق النار بمناسبة فوز برهم.
وكان مصدر امني في محافظة السليمانية قد افاد مساء امس الثلاثاء باصابة شخصين بجروح، اثر اطلاق النار احتفالاً باختيار رئيس للجمهورية.
وقال المصدر، ان "مستشفيات المحافظة استقبلت اصابات جراء اطلاق النار العشوائي، احتفالاً باختيار برهم صالح رئيساً للجمهورية".
وأضاف، ان "من بين هذه الاصابات، شاب يبلغ من العمر 25 عاماً، وطفل يبلغ 11 عاماً" مبينا ان "الكوادر الطبية باشرت بعلاج الاصابات المذكورة".

هذا المحتوي ( العراق اليوم قتلى وجرحى في السليمانية بفوز برهم صالح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا