الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم مدرب الكويت يخطط للفوز على العراق في ودية الأحد


يسعى المدير الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، الكرواتي روميو يوزاك، إلى تحقيق 4 أهداف من مواجهة منتخب العراق المقبلة، والتي ستقام مساء الأحد المقبل، في "FIFA DAY".

ومن المؤكد أن يوزاك يطمح بقوة إلى تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي، وهو الأمر الذي سيدون في مسيرته مع الأزرق، بتحقيق الفوز على منتخب عنيد وقوي كالعراق في المباراة الأولى تحت قيادته.
ويسعى يوزاك بقوة إلى الارتقاء بترتيب الأزرق، سواء من خلال لقاء العراق أو المباريات المقبلة، وذلك للتواجد في مركز جيد في تصنيف الفيفا، وبالتالي التواجد في تصنيف متقدم قبل قرعة تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأعرب المدير الفني، خلال اجتماعه مع اللاعبين، وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، عن أمنيته بأن يمتلك اللاعبين رغبة الإصرار على الفوز، لا سيما أن كرة القدم تمثل فنيات وتكتيك وخطط وروح وعزيمة وإصرار.
كما يخطط المدرب الكرواتي إلى الارتقاء بروح المنافسة بين اللاعبين في جميع المراكز، خاصة أنها ستعود بالفائدة على الفريق ككل، إذ ستدفعهم إلى الاجتهاد وتقديم كل ما في جعبتهم.

هذا المحتوي ( العراق اليوم مدرب الكويت يخطط للفوز على العراق في ودية الأحد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا