الارشيف / منوعات / الموجز

أحمد موسى عن «مدفوع الأجر»: «هقاضي نور فرحات ولو بعت اللي ورايا»

كلف الإعلامي أحمد موسى مستشاره القانونى بإقامة دعوى قضائية ضد الدكتور محمد نور فرحات لاتهامه بالسب والقذف في البيان الذى أصدره اليوم والتشهير والتحريض ضده، وما تضمنه البيان من عبارات يعاقب عليها القانون والتعريض به والافتراءات التى يعاقب عليها القانون.

قال "موسى"، خلال تقديمه حلقة، اليوم الإثنين، من برنامج "على مسئوليتي"، إنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد "نور فرحات"؛ بسبب الإساءة له عبر "فيسبوك": "لو بعت اللي ورايا واللي قدامي هخد حقي منك يا نور يا فرحات.. هاخد حقي منك وبالقانون".

واتّهم "موسى"، نور فرحات بأنه يدعّي أنه خبير دستوري؛ لافتًا إلى أنه كتب على "فيسبوك"، أن قانون فرض الضريبة العقارية مخالف للدستور، رغم أنه كلام كاذب وعارٍ من الصحة. وأكد مقدم برنامج «على مسئوليتي»، أنه سيطالب نور الدين فرحات بدفع تعويض مالي قدره 20 مليون جنيه؛ على أن يتم التبرع بالمبلغ لصندوق "تحيا مصر".

كان الخبير الدستوري محمد نور فرحات، نشر بيانا، رد فيه على ما وصفه بـ"تحريض" أحمد موسى ضد رأيه الدستوري في قانون الضريبة العقارية. وقال فرحات في بيانه: "لا أشاهد برنامج مندوب الأهرام السابق لدي الداخلية الصحفي أحمد موسي في قناة صدي البلد .

ولكني تلقيت مكالمة هاتفية من أحد الأصدقاء يوصيني بمتابعته لأنه ينتقدني ويحرض علي لما أبديته من الراي الدستوري في قانون الضريبة العقارية"، واصفا إياه بـ"الإعلامي مدفوع الأجر".

هذا المحتوي ( أحمد موسى عن «مدفوع الأجر»: «هقاضي نور فرحات ولو بعت اللي ورايا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.