الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم خالد بن يحيى يتبرّأ من التوسط لصهره في الترجي

  رياضة
img.jpg

قال خالد بن يحيى مدرب الترجي اليوم الإثنين، إنَّ فريقه مطالب بالفوز في كل لقاء يخوضه، قبل مواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية.

وتابع المدرب، خلال مؤتمر صحفي: "الترجي فريق كبير، ما يفرض علينا أن نكون جاهزين دائمًا؛ لأننا نمثل كرة القدم التونسية.. نحن مطالبون بالمحافظة على لقبنا العربي".

وواصل: "قمنا بالتحضيرات اللازمة، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مصر، لكن علينا الحذر؛ لأن الترجي اسم كبير في إفريقيا، وكل المنافسين يستعدون له بطريقة خاصة".

وبخصوص العناصر التي سيشركها في اللقاء، قال بن يحيى: "سأعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية، وكل لاعب في التشكيلة، عليه أن يؤكد جدارته".

وأوضح "لا يمكن الآن الكشف عن كل التشكيلة، لكن هناك عناصر ستسجل عودتها، مثل فرانك كوم، وسامح الدربالي، وياسين الخنيسي، الذي سيقود الهجوم".

وبشأن عدم إشراكه للحارس الجديد رامي الجريدي ردَّ المدرب: "تأكدوا أنَّه حين أرى ضرورة للدفع به، سأشركه دون أي تردد، وليس لي حارس مخصص لخوض البطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، وآخر للبطولة المحلية".

وحول انتداب المدافع، محمد اليعقوبي، وما طاله من انتقادات لاذعة بشأنه، باعتبار أن اللاعب صهره، أجاب بن يحيى: "صدقوني، ليس لي أي دخل في الصفقة. كانت أمامنا بعض الاختيارات لكن قبل 4 أيام استشارني مسؤول بالفريق، بخصوص لاعب لا أريد ذكر اسمه، فقلت له إننا بحاجة إلى لاعب في مستوى آخر".

وأضاف: "فطلب مني المسؤول في مرحلة ثانية، أن أعطي رأيي في اليعقوبي، فقلت إنني أعرفه منذ عامين، وإنه قادر على تقديم الإضافة، ولم أعلم بانتدابه إلا حين تم الاتفاق معه".


هذا المحتوي ( تونس اليوم خالد بن يحيى يتبرّأ من التوسط لصهره في الترجي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا