الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم كاتبة تصدم الكويتيين.. بربطها قراءة القرآن بـ «قندهار»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

http://wtne.ws/7Smtw2 X
dot4line


انتقدت حارس أمن أثناء تلاوته بمقر عمله ودعوات بمحاسبتها

2018/08/06    10:42 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
كاتبة تصدم الكويتيين.. بربطها قراءة القرآن بـ «قندهار»

أبدى مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي صدمتهم من تغريدة لكاتبة كويتية، انتقدت فيها موظفًا وافدًا من الجنسية المصرية لتلاوته آيات من القرآن الكريم أثناء عمله في المؤسسة العامة للتأمينات، واصفين تصرفها بالمتعسف تجاه حارس الأمن.
وأشارت الكاتبة في تغريدتها إلى أن سبب انتقادها للموظف أن للمؤسسة الحكومية ضوابطها وأن القرآن "له طقوس حشيمة في قراءة محترمة تجل معانيه لا استهتار بكتاب الله وسط ضجيج السيارات...". على نحو ما ذكرت في تغريدتها.
وقد أثار تصريح الكاتبة موجة عالية من ردود الفعل، وتركزت معظم الردود على وصفها للموظف المصري بأنه "قاعد يقرأ القرآن بصوت عال جدًا، عباله في قندهار"، وهو ما طرح التساؤل " ما دخل مدينة قندهار بقراءة الحارس الغلبان للمصحف؟".
كما أبدى نشطاء على مواقع التواصل دهشتهم من قيام الكاتبة بتصوير الموظف واتهامه بالاستهار، مبدين عجبهم "لماذا لم تكلميه وتنبهيه بينك وبينه بأسلوب مؤدب ومتحضر بدل تصويره من غير إذن وتتكلمين عنه في تويتر!؟
وفيما أكد المغردون أن قراءة حارس الامن للقرآن لا تؤثر على عمله، ناشد بعضهم محامين أن يقوموا بواجبهم الشرعي والقانوني تجاه هذا السلوك.



هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم كاتبة تصدم الكويتيين.. بربطها قراءة القرآن بـ «قندهار» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا