الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن احمد موسى .. Super Man المنتظر خطفه للأضواء في دوري النجوم السعودي

المواطن - محمد سمعة

لا شك أن رغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب النيجيري احمد موسى مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ستساهم وبقوة في إثارة الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

ولا يزال يطارد نادي النصر يُطارد الفرصة المناسبة من أجل إجبار نادي ليستر سيتي على الموافقة على بيع اللاعب احمد موسى قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وتألق احمد موسى بشكل جيد مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث سجل هدفين في الدور الأول مع منتخب بلاده في شباك آيسلندا في مباراة انتهت بفوز منتخب نيجيريا بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن احمد موسى لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق سيسكا موسكو الروسي قادمًا له من نادي ليستر سيتي.

وكانت شبكة سكاي سبورت سبق لها وأن ذكرت أن نادي ليستر سيتي رفض عرضًا ماليًا من نادي النصر قدره 26 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع اللاعب احمد موسى في شهر يوليو الماضي.

لم ينجح المهاجم الفذ احمد موسى في تسجيل أي أهداف في شباك منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم في روسيا، حيث فاز منتخب الأرجنتين وقتها بهدفين مقابل هدف، وسجل اللاعب فيكتور موسيس هدف نيجيريا الوحيد في شباك راقصي التانجو.

يذكر أن احمد موسى سبق له اللعب مع نادي كانو بيلارز النيجيري، كما احترف لفترة في الدوري الهولندي قبل رحيله إلى سيسكا موسكو.

وفي حال تعاقد نادي النصر مع المهاجم الطائر احمد موسى، فسيكون العالمي ضم ثالث لاعب شارك في مونديال روسيا 2018، بعد تعاقده المغربي نور الدين مرابط والبيروفي كريستيان راموس مدافع منتخب بيرو.

من المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة، تحرك النصر ومحاولة زيادة عرضه المالي للتعاقد مع احمد موسى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يبلغ اللاعب احمد موسى من العمر 26 عامًا حيث وُلد في الرابع عشر من أكتوبر في عام 1992 في مدينة جوس النيجيرية.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن احمد موسى .. Super Man المنتظر خطفه للأضواء في دوري النجوم السعودي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا