الارشيف / منوعات / 14 ازار

العالم اليوم احتجاجات في ايران... وسنغافورة تجمع وزيري الخارجية الروسي والايراني

14 أزار: مع تدهور الاقتصاد وانهيار الريال الايراني، وفي ظل انتشار معلومات عن الفساد والقمع، تصاعدت وتيرة الاحتجاجات في المدن الإيرانية، حيث ينذر الغضب الشعبي بثورة شاملة على نظام خامنئي، إذ هتف المحتجون "خامنئي اخجل واترك البلاد"!

وكانت الولايات المتحدة أعلنت استعدادها لإعادة فرض العقوبات على إيران الأسبوع المقبل.

توازيًا، هدد قائد البحرية الإيرانية مجددًا بإغلاق مضيق هرمز ووقف تدفق الإمدادات النفطية فيه، في ظلّ حديثٍ لمسؤولين أميركيين، عن إعداد مناورات ايرانية كبرى في الخليج العربي، في الأيام المقبلة.

في هذا الوقت، أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أن وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والإيراني محمد جواد ظريف، التقيا في سنغافورة وأجريا محادثات حول التعاون الاقتصادي والبرنامج النووي الإيراني والتطوّرات في سوريا.

في المقابل، لفت وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى أن لا نية لديه للقاء نظيره الأمريكي مايك بومبيو على هامش اجتماعات رابطة "آسيان" في سنغافورة.

هذا المحتوي ( العالم اليوم احتجاجات في ايران... وسنغافورة تجمع وزيري الخارجية الروسي والايراني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 14 ازار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 14 ازار.

قد تقرأ أيضا