الارشيف / منوعات / البوابة

مصر 24 " نبيل ابو ردينة وزيرا للاعلام في فلسطين "


أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مرسوماً رئاسيا بتعيين نبيل أبو ردينة، نائباً ثانيا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للإعلام، بدلا من محمد مصطفى، ومن المتوقع أن يؤدي أبو ردينة اليمن الدستوري اليوم الخميس.

وقد أدى أبو ردينة اليمين القانونية، امام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وحضر حفل اداء اليمين، رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس مجلس القضاء الأعلى عماد سليم، وأمين سر اللجنة التنفيذية صائب عريقات، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وشغل أبو ردينة لسنوات طويلة المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية منذ تشكيل السلطة الفلسطينية إلى جانب عمله اللصيق إلى جانب الرئيس الراحل ياسر عرفات.

ويأتي هذا التعيين بعد الجدل المحتدم في أعقاب قرار الرئيس عباس المصادقة على الشكل النهائي لتشكيلة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وتعيين مستشار الرئيس للشؤون الخارجية نبيل شعث مسئولا عن دائرة شؤون المغتربين بدلاً من تيسير خالد. 

 

هذا المحتوي ( مصر 24 " نبيل ابو ردينة وزيرا للاعلام في فلسطين " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا