الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. النكهة الإفريقية حاضرة بقوة!

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

تُقام اليوم مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ضمن الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

وتشهد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ، مفارقةً غريبةً حيث تجمع بين 3 مدربين سبق لهم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث فاز المدرب الحالي للأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون بلقب دوري أبطال إفريقيا مع نادي مازيمبي الكونغولي في عام 2015.

وكذلك تشهد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ، تواجد المدرب الجزائري خير الدين مضوي مدرب النادي الإسماعيلي والذي سبق له الفوز بدوري أبطال إفريقيا في عام 2014 مع نادي وفاق سطيف الجزائري.

أما المدرب المساعد للنادي الأهلي محمد يوسف، والذي سيتواجد رفقة المدرب كارتيرون في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ، سبق له التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عندما كان مديرًا فنيًا للمارد الأحمر في عام 2013 على حساب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي على ملعب السلام في مدينة القاهرة، حيث تبدأ في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتطلع المارد الأحرم بقيادة مدربه كارتيرون إلى تحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ، حتى يكتب المدرب الفرنسي شهادة ميلاده ويكتسب الحب من جماهير المارد الأحمر.

كذلك في حال فوز المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ، فسيكون ثالث فوز على التوالي يحققه المدرب كارتيرون مع المارد الأحمر منذ توليه مسؤولية تدريب النادي الأهلي خلفًا للمدرب المصري حسام البدري.

يأمل النادي الإسماعيلي كذلك بقيادة مدربه خير الدين مضوي في الفوز في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي والانطلاق بقوة نحو المنافسة على لقب الدوري المصري والغائب عن صفوف الدراويش منذ عام 2002.

وكانت آخر مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي رسمية انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد سجله النجم وليد سليمان في الدقيقة التسعين من عمر المباراة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. النكهة الإفريقية حاضرة بقوة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا