منوعات / المواطن

المواطن آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

أكّد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ أنه يحق للسعوديين؛ بل لكل عربي ومسلم، أن يفخروا بالقائد العظيم الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف الوزير آل الشيخ؛ في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” تعليقاً على وسم يحمل اسم الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين الذي بلغ الترند؛ تزامناً مع انطلاق قمة الـ 20 بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس: يحق اليوم لكل عربي ومسلم عموماً، والسعوديين خصوصاً، أن يفخروا بالقائد الذي أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم.. إنه محمد بن سلمان -يحفظه الله-.

وجاءت مشاركة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالأمس في قمة مجموعة العشرين ليعكس الثقل السياسي والاقتصادي للمملكة، كما حازت على اهتمام الإعلام العالمي والمحلي، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي أشادت بالمشاركة الفاعلة والحضور الطاغي لولي العهد، وكيف جذب أنظار وسائل الإعلام العالمية في اجتماعات القمة.

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذا المحتوي ( المواطن آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا